دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-06

حماية المستهلك للمواطنين: قننوا مشترياتكم وابتعدوا عن شراء الكماليات

الرأي نيوز - دعت حماية المستهلك المواطنين وربات البيوت الى شراء الخضار والفواكه وباقي السلع التموينية من المحلات الصغيرة الفرعية القريبة من أماكن سكناهم والتي لا تتطلب وسائل نقل من جهة وبسبب انخفاض اسعارها وخاصة الخضار والفواكه عما تباع عليه في المحلات الكبيرة والمولات مما سيوفر من فاتورة الشراء اليومية من جهة أخرى.

وقال الدكتور محمد عبيدات رئيس حماية المستهلك، إن الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها تستوجب من الجميع التريث والانتباه قبل عملية الشراء والبحث عن الاماكن والمحلات التي تكون فيها اسعار الخضار والفواكه والسلع التموينية وباقي السلع معتدلة الاسعار وغير مبالغ فيها.

واضاف عبيدات انه يفضل أن تكون عملية الشراء لمرة واحدة أو مرتين في الاسبوع، وذلك توفيرا للجهد والوقت وايضا للتخفيف من فاتورة شراء المشتقات النفطية (البنزين والسولار) التي اصبحت تشكل عبئا ثقيلا على ميزانية الاسر.

واشار عبيدات اننا الان اصبحنا على مشارف فصل الشتاء مما يعني زيادة في فاتورة شراء المحروقات (الكاز والسولار والغاز) والتي ارتفعت اسعارها خلال الاشهر الماضية بشكل كبير وهذا الأمر يعني مصاريف اضافية على فاتورة الشراء المنزلية مما يستوجب وضع خطة لترشيد الاستهلاك على كافة المشتريات اليومية والابتعاد عن شراء السلع والكماليات الغير ضرورية والتي من الممكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي وتأجيل شراؤها في المستقبل.

 
عدد المشاهدات : ( 225 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .